صفحة الإستقبال > نشاط رئاسة المجلس
07 نوفمبر 2017
رئيس مجلس نواب يشرف على افتتاح معرض الرسامة هدى بالراضية بمقر المجلس
 
اشرف السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم 7 نوفمبر 2017 على افتتاح معرض الرسامة هدى بن راضية في بهو مجلس نواب الشعب بقصر باردو بحضور النائبة الثانية لرئيس المجلس وعدد من رؤساء اللجان ونواب من مختلف الكتل . كما واكب المعرض كل من وزير المالية والوزير المكلف بالعلاقة مع مجلس نواب الشعب بمناسبة حضورهما الجلسة العامة .
وبيّن السيد محمد الناصر في تصريح بالمناسبة أن مجلس نواب الشعب منفتح على الثقافة وعلى المبدعين، ويساهم في دعم الفن والفنانين دون تمييز. كما يعمل من موقعه كسلطة تشريعية على مساندة الانتاج الثقافي وتطوير التشريعات الداعمة لحرية الابداع.
وأكّد حرص مجلس نواب الشعب على الاحاطة بذوي الاعاقة ومساندتهم للتعريف بمواهبهم وتجاربهم وضمان اندماجهم الكامل ودون تمييز في المجتمع وحماية حقهم في العمل والمشاركة في جميع مجالات.
ويتنزل احتضان مجلس نواب الشعب لهذا المعرض الذي يتواصل من 7 الى 9 نوفمبر الجاري ، في اطار تشجيع الفن والابداع والإنتاج الثقافي .
وهدى بن راضية رسّامة تونسية تحدّت إعاقتها لترسم بفمها لوحات فنية، وتبعث برسالة في قوة العزيمة والشجاعة من رحاب مجلس نواب الشعب الى كل التونسيين. كما تجاوزت الصعوبات لتعرّف بتجربتها ونضالاتها وتجربة عشرات من الأشخاص ذوي الإعاقة الراغبين في الاندماج الكامل في المجتمع كقوة انتاج وإبداع .