صفحة الإستقبال > نشاط رئاسة المجلس
02 فيفري 2018
رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل المستشار بالدّيوان الملكي بالمملكة العربية السعودية
 
استقبل السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الجمعة 2 فيفري 2018 بقصر باردو الشّيخ الدّكتور صالح بن عبد الله بن حميد المستشار بالدّيوان الملكي بالمملكة العربية السعودية والإمام الخطيب بالمسجد الحرام بمكّة المكرّمة والرئيس السابق لمجلس الشورى السعودي الذي كان مرفوقا بالسادة محمد بن محمود العلي سفير المملكة العربية بتونس وفهد بن علي القحطاني مستشار بوزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد، وذلك بحضور السيد احمد عظوم وزير الشؤون الدينية والسيد نور الدين البحيري رئيس كتلة النهضة، واسماعيل بن محمود نائب رئيس كتلة نداء تونس، وكريم الهلالي نائب رئيس كتلة افاق تونس.
وأكد رئيس المجلس عمق روابط الاخوّة الوثيقة ومتانة التعاون التونسي السعودي، مبرزا اهمية العمل المشترك لمزيد تدعيمه في جميع المجالات.
وعبّر الضيف عن تقديره لتونس قيادة وشعبا، ولما تتميّز به العلاقات الثنائية المتجذّرة من متانة، معربا عن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السموّ الملكي الأمير محمّد بن سلمان تعزيز التعاون بين البلدين على جميع الاصعدة.
وتناول اللقاء محطات زيارة العمل التي يؤديها الضيف إلى تونس من 01 إلى 05 فيفري الجاري ومجالات التعاون والشراكة التي سيتم تناولها مع الجانب التونسي.